10 تركيبات على لوحة المفاتيح يمكنها جعل حياتك أسهل - - vimore.org

10 تركيبات على لوحة المفاتيح يمكنها جعل حياتك أسهل

10 تركيبات على لوحة المفاتيح يمكنها جعل حياتك أسهل

YouTube

هل تريد أن تكون مستخدماً خبيراً للحاسوب؟ ينقسم مستخدمو الحاسوب عادة إلى مجموعتين: أولئك الذين يفضلون استخدام الماوس وأولئك الذين يفضلون لوحة المفاتيح. يمكن أن يؤدي تحويل سلسلة من نقرات الماوس إلى ضغطة بسيطة على مفتاح أو اثنين إلى زيادة إنتاجيتك. يمكن للشخص الذي يقضي 8 ساعات أمام الحاسوب يومياً أن يفقد 64 ساعة سنوياً لاستخدامه الماوس بدلاً من لوحة المفاتيح لمعظم المهام. على الرغم من أننا جميعاً نعرف بعض اختصارات لوحة المفاتيح مثل Ctrl + C للنسخ و Ctrl + V للصق، فإننا نادراً ما نحاول استخدام والعثور على اختصارات أخرى. جمع الجانب المشرق قائمة تضم 10 اختصارات على لوحة المفاتيح ستجعل منك مستخدماً قوياً. هل أنت مستعد لزيادة إنتاجيتك ولأن تبدو رائعاً أثناء القيام بذلك؟ الطوابع الزمنية: #1 الإعادة 01:04 #2 إنشاء مجلد جديد 01:46 #3 حذف الملفات تماماً 02:25 #4 لوحة الإيموجي 03:37 #5 تصغير النوافذ كلّها 04:20 #6 قفل الـ Windows 04:54 #7 إضافة سطح مكتب افتراضي جديد 05:25 #8 فتح Chrome في وضع التصفح الخفي 06:22 #9 فتح علامة تبويب تم إغلاقها مؤخراً 06:53 #10 فتح الروابط في علامة تبويب جديدة بدون الدخول إلى علامة التبويب 07:28 #اختصارات_لوحة_المفاتيح #مفاتيح_رئيسية #مستخدم_قوي الموسيقى بواسطة: Epidemic Sound https://www.epidemicsound.com/ الملخص: - في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى إعادة أمر قمت بالتراجع عنه عن طريق الخطأ، ما عليك سوى الضغط على Ctrl + Y لنظام التشغيل Windows أو Command + Y لنظام التشغيل Mac ، ومتابعة عملك بشكل طبيعي! - اضغط على Ctrl + Shift + N على سطح المكتب أو في نافذة المتصفح، وسيظهر مجلدك الجديد على الفور جاهزاً للتسمية. - إذا كنت تريد حذف ملفاتك تماماً على الفور، فما عليك سوى تحديدها والضغط على Shift وDelete. بالنسبة لمستخدمي Mac الذين لديهم OS X، الاختصار هو Option وCommand وDelete. - ما عليك سوى الضغط على مفتاح Windows ومفتاح النقطة (.) لتستمتع بلوحة الإيموجي على جهازك الـ Windows! تذكر أن هذه الحيلة الصغيرة ستعمل فقط إذا كان لديك Windows 10. - لقد مررنا جميعاً في موقف حيث يوجد الكثير من النوافذ المفتوحة التي تصعب إدارتها. كل ما عليك القيام به هو الضغط على مفتاح شعار Windows وM (أوOption وCommand وM لأجهزة Mac)! مسارك واضح الآن! - تصغير النوافذ أمر رائع، ولكن ماذا لو احتجت إلى قفل Windows نفسه؟ لا مشكلة! سيؤدي الغرض أن تنقر على مفتاح شعار Windows مع الحرف L! - لإضافة سطح مكتب افتراضي جديد كلما احتجت إليه، اضغط على مفتاح Windows، مع Ctrl وD. - اذا احتجت لوضع التصفح الخفي، اضغط على Ctrl وShift وN لتوفير الوقت! وإذا كنت تستخدم نظام Mac، فاستخدم Command وShift وN! - لا تقلق إذا أغلقت علامة تبويب مهمة عن طريق الخطأ؛Google Chrome لديه الحل! كل ما عليك فعله هو الضغط علىCtrl ، Shift ، وT ، وستظهر علامة التبويب تلك على الفور. - بدلاً من كل هذا الإزعاج ومضيعة الوقت، ما عليك سوى الضغط على مفتاح Ctrl أثناء النقر على الروابط التي تريدها! ستساعدك هذه الطريقة المختصرة البسيطة في البقاء في صفحة البحث فيما تفتح النتائج جميعها التي تحتاجها في علامات تبويب منفصلة. إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW --------------------------------------------------------------------------- وسائل التواصل الإجتماعي : حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw



١٦ تركيبة خفية على لوحة المفاتيح

كيف تصبح مستخدماً محترفاً؟ يمكن تحويل تسلسل من نقرات الماوس إلى ضغطة بسيطة على مفتاح أو اثنين أن يفيد جداً إنتاجيتك. هل تعلم أن الشخص الذي يقضي 8 ساعات أمام حا

YouTube

عشرة أطعمة غنية بالدهون لكنها صحية للغاية

كيف تتناول مأكولاتك المفضلة وتظل بصحة جيدة. القاعدة الأولى لأي حمية هي تجنب جميع الأطعمة الغنية بالدهون ، أليس كذلك؟ لكن، هناك بعض الأطعمة الغنية بالدهون وفي ال

YouTube

15 خدعة بصرية سوف تذهلك | ركّز جيداً ..!!

على الرغم من أن الصور التي تظهر أمامنا هي صور بسيطة من صنع الإنسان، إلا أنها تخدعنا بسهولة ويسر. فعلى سبيل المثال؛ هل يمكنك تحديد الاتجاه الذي يسير إليه هذا الق

YouTube

شرح لوحة المفاتيح keyboard

التعرف على لوحة المفاتيح ووظيفة كل مفتاح

YouTube

لماذا تختلف لغاتنا و لهجاتنا ؟

توضيحات و تصحيحات: - ذكرت ان كلمة قلم و صراط اصلهم غير عربي. و لكن الحقيقة انه يوجد جدل و خلاف بين علماء المسلمين و اللغويين حول اصل الكلمتين. البعض يرجح انها ع

YouTube

30 حيلة غريبة ولكنها مذهلة

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك! القناة الرسمية للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1 الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZk

YouTube

إليك 8 أسرار يخفيها عنك ميكانيكي السيارات

هل أنت أحد أولئك السائقين الذين يثقون في الميكانيكي ثقة عمياء؟ هنيئاً لك إن كنت قد وجدت لنفسك ميكانيكياً محترفاً يعتني بسيارتك جيداً! للأسف، ليس كل ميكانيكي يتس

YouTube

ما الذي تتميز به كل دولة في العالم؟

أتعرف المثل القائل، "شرقاً وغرباً،لا أفضل من الوطن!" سواء كنت تتفق مع هذا الرأي أم لا، يمكننا أن نثبت بالتأكيد أن كل دولة تتميز بشيء ما، لذا لتوسع آفاقك وتسافر

YouTube

طريقة تحويل الصورة الى كرتون بالفوتوشوب باستخدام اداة القلم Pen Tool

شرح لطريقة تحويل الصورة الى كرتون بالفوتوشوب من خلال استخدام اداة القلم Pen Tool يتضمن الفيديو شرح كيفية استخدام اداة القلم Pen Tool وطريقة اضافة Adjustment La

YouTube

طريقة حصرية تجعل حاسوبك يستقبل أبعد نقاط الوايفاي

تعرف على مكان تواجد أنتينا الواي فاي (antenna wifi) في هاتفك وحاسوبك المحمول!! https://youtu.be/aCR2yl8qdbA ---------------------------------------------------

YouTube

لغز صيني مُنتشر سيثير فضولك

قام الناس في جميع أنحاء العالم لمئات السنين بحل الألغاز بالاستعانة بالمنطق والتفكير الناقد. ولكن ماذا لو كان حلّ لغز يقودك لمزيد من الأسئلة؟ هل تملك مهارات المن

YouTube

دورة تعلم اساسيات الكمبيوتر من الصفر - الحلقة 2

لو عارف ان الدورة هتفيد اي شخص حاول تساعده وتبعتهاله يمكن تكون سبب في تعليم شخص شئ جديد واشترك من هنا https://goo.gl/8LMYSv دورة تعليم اساسيات الكمبيوتر من الص

YouTube

اختصارات الكيبورد ( الاختصارات الخاصة بالاكسل) Professional keyboard

الانتقال بين اوراق العمل - وضع وازالة حدود التمييز- ادراج التاريخ والوقت الحالي- نافذة تنسيق الخلايا- تحويل الارقام الى نسبة مئوية - تسطير وازالة التسطير.......

YouTube

28 حيلة عملية مفيدة يجب أن تجربها في الحال

حيل عليك تجربتها فوراً إليك بعض الحيل العملية المذهلة باستخدام الملاعق والشوك! يمكنك صناعة عناصر للديكور ذات شكل رائع باستخدام الملاعق والشوك العاديّة إضافة إلى

YouTube

20 فكرة لتزيين الشوكلاتة

يمكنك تزيين أي نوع من الحلوى بالشوكولاتة. تزيين الكيك مع الشيكولاته سريع وسهل فكل ما تحتاجه هو رقائق الشيكولاتة وورق الزبدة والقليل من الزيت وكيس. تخيّل كم ستبد

YouTube

طريقة إصلاح أزرار لوحة المفاتيح المعطلة بسهولة

حسابي على إنستقرام instagram https://www.instagram.com/mohamed_oujador رابط صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/oujadortube رابط مدونتنا http://oujado

YouTube

12 شيئا تقوم به بشكل خاطئ مع أجهزتك يوميا

كيف تستفيد لأقصى درجة من أجهزتك. لا يمكنك تخيل حياتك بدون أجهزتك، ولا بد أنك تعتقد أنك تعرف كل شيء عنها. ومع ذلك، فإن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي نرتكبها يومي

YouTube

خفايا واسرار لوحة المفاتيح 1 professionalism keyboard

شرح للوحة المفاتيح بالتفصيل ، الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح

YouTube

١٠ حيل بسيطة للتلاعب بعقول الناس

سمح تطور علم النفس للعلماء بدراسة العمليات البيولوجية في الدماغ البشري، العواطف، السلوكيات، و ردود الأفعال. تعطينا هذه المعلومات فهماً لأفعالنا الخاصة. كما أنها

YouTube

١٤ اختصارا سريا للوحة المفاتيح الأرجح أنك لا تعرفها

كيفية تستخدم حاسبوك دون ماوس؟ يمكن لاستبدال سلسلة من نقرات الماوس بضغطة بسيطة على مفتاح أو اثنين لزيادة كبيرة في إنتاجيتك. رغم أننا قد نعرف جميعا اختصارات مثل C

YouTube